ديمة قندلفت تثير الجدل بعد ظهورها بالبوستر الدعائي لمسلسل “العربجي” (صور)

أثارت صورة ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ضاع المتابعون ما إن كانت ديمة قندلفت أم أحلام.

في التفاصيل، طرح البوستر الدعائي الرسمي لمسلسل “العربجي”، بطولة النجمين الس.وريين ديمة قندلفت وباسم ياخور، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكُشِفَ عن ملامح الشخصية التي ستقدمها ديمة قندلفت في العمل بناءً على البوستر الدعائي خاصتها.

الذي أطلَّت فيه مرتديةً ملابسًا تتشابه بأزياء المحاربات الق..دامى، أو كالذي ارتدته بطلات المس.لسل العالمي الأكثر شهرة Game Of Thrones.

وبعيدًا عن الإطلالة، أثارت قندلفت الجدل بسبب شكلها في البوستر الدعائي، فللوهلة الأولى، اعتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي إحدى المشاركات في العمل؛ بسبب التشابه الكبير بملامحهما.

وأبدت إحدى المتابعات عن صدمها، معلقة: “فكرتا أحلام!!”، وأضافت: “فكرت أحلام وحدة من الممثلات في المسلسل”.

ويدور المسلسل حول “عبدو العربجي”، الذي يتمتع يالشهامة والرجولة، شخص يعيش في بيئة بس.يطة ويفضل الابتعاد عن المش.اكل اليومية، إلى أن القدر يقوده إلى مصير مختلف يتصارع فيه الخير والشر.

من هي ديمة قندلفت

ممثلة ومغنية سورية. درست في كلية الاقتصاد. بدأت الغناء في جوقة الفرح، ثم انتقلت إلى جوقة أخرى اسمها قوس قزح.

ظهر أول عمل لها مع بشار زرقان بجدارية محمود درويش. انضمت بعدها لفرقة سفر (فرقة فنية مؤلفة من تسعة أشخاص) وأقاموا حفلة في لبنان.

قام التلفزيون السوري بعرض بعض أغاني الفرقة. التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بدأت التمثيل في مسرحية أغنية القمر لسحر مرقدة. عملت بعدها مع سامر المصري وباسل خياط في مسرحية (أبيض – أسود)، ثم عملت مع عابد فهد في المسلسل التلفزيوني (أبيض أبيض).