دلع نادر في أول تصريح لها بعد انتهاء المسلسل.. لم أكن أتوقع نجاح شخصيتي في “العربجي”

في لقاءٍ على قناة “كيو ميديا”، تحدثت الفنانة السورية الشابة دلع نادر عن تجربتها في مسلسل “العربجي” وشخصية “حسنية” التي قدّمتها، والذي حقق نجاحاً واسعاً خلال عرضه في رمضان 2023.

وأعربت نادر عن سعادتها للنجاح الكبير الذي حققه المسلسل، ولم تتوقع أن تلقى شخصية “حسنية” إقبالاً كبيراً، وقالت إن العالم أحبّها بطريقةٍ حلوةٍ. كما أوضحت أنها فوجئت بالإقبال الواسع على المسلسل، وأن شخصيتها حققت شهرة واسعة، حتى إن الأطفال كانوا يقدمون لها الورود وينادونها باسم “حسنية” عندما تخرج من منزلها.

وأضافت نادر أن مشاركتها في “العربجي” كانت انطلاقتها الفنية الحقيقية، رغم عملها السابق في السينما والمسرح، وأشارت إلى أن تجربتها الفنية السابقة ساعدت في صقل موهبتها الفنية، وأن دور “حسنية” كان بمثابة بداية مسيرتها الفنية.

وأوضحت أن شخصية “حسنية” كانت مساحتها صغيرة في البداية، لكنها توسعت بشكل مفاجئ لتصبح لديها 100 مشهد، وأرجعت الفضل في ذلك للفنان باسم ياخور الذي أدى دور “حسن” بشكلٍ محترف، وكان يحثها دائماً على عيش الشخصية بدلاً من التفكير فيها لتجنب التوتر.

وأشادت نادر بدعم الفنانة نادين خوري لها خلال العمل، حيث كانت تطلب من الجميع الصمت في المكان خلال تصوير المشاهد التي تتضمن إحساسًا