دانا جبر تعرضت للتعــ.نيف في طفولتها فما السبب؟

يشكل التمثيل بالنسبة للفنانة السورية “دانا جبر” المصدر الأساسي لرزقها، كما تعمل أحياناً ببيع وشراء البيوت بالشراكة مع أحد أصدقائها، فهي تحب العمل جداً وتفضل الاعتماد على ذاتها ولا تطلب مالاً من أحد.

واعتبرت “جبر” في لقاء مصور مع الإعلامي “عطية عوض”، أن سبب جماهيريتها محبة الله لها ما جعل من حولها يحبها،  وأشارت إلى وجود من هم أهم منها، إلا أن الأمر يعتمد على الناس وكم أحبوا تمثيلها وشخصيتها.

اقرأ أيضاً: الممثلة مروة راتب تصدم المتابعين بإطلالة خارجة عن المألوف وتتحول إلى كائن غريب (فيديو)

لم يسبب التمثيل أي عقدة عند “دانا جبر”، كما أنها لاتكترث لما يقال و يشاع عنها، وبالنسبة للعناوين حول إغرائها وإثارتها أو فضيحة دانا جبر، ترى أن بعض العالم تترك الجوهر و تلحق القشور، وأن الأمر بمجمله عائد لكل شخص و أفكاره، وبشكل عام لم يفلت أي فنان ناجح من الفضيحة.

تذكرت في هذا الموضوع أحد مشاهدها في العمل البدوي الذي شاركت به “عيون عليا” في 2009،.عندما صورت لقطة استحمامها من إصبع رجلها إلى ركبتها، كيف انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي “دانا جبر عارية في الصحراء.”.

تعرضت “جبر” للتعــ..نيف في طفولتها حسب ما ذكرت أثناء قيامها بالغلط فقد كانت تعاقب من أهلها، وقال أنها لا تسمح لأحد غيرهم بذلك، وأكدت أن كل ذلك كان في طفولتها في مرحلة التربية ولا تراه أمرا خاطئا، وهاهي الآن قوية وقادرة على الاعتماد على نفسها.