جيني أسبر تحتفل بعيد الميلاد على طريقتها الخاصة (صور)

لفتت الفنانة السورية جيني أسبر انظار محبيها ومتابعيها على السوشل ميديا حيث نشرت صور لها على صفحتها الشخصية على انستقرام احتفالا بعيد الميلاد.

وظهرت من خلال تواجدها في مركز تصوير واعتمدت في اطلالتها على ارتداء فستان باللون الاصفر الغامق وعلقت على الصور “كل عام وانتم اجمل مالدي …واحب الناس على قلبي ..كل الاشياء الجميلة اخدها منكم واقدمها لكم .. love u all”.

تركت شعرها منسدلا على كتفيها ووضعت مكياج بالالوان الترابية الامر الذي اعطاها لمسة جمالية جذابة ومميزة ووضعت طوق ناعم على رقـ.بتها.

وانتشرت الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة باخبار المشاهير ولاقت الصور تفاعل كبير بين الجمهور حيث عبر الجمهور عن حبهم لها وعن جمالها من خلال خاصية التعليقات.

من هي الفنانة جيني أسبر.

ولدت لأب سوري من أصل أرمني وأم في مدينة دونيتسك شرق أوكـ.رانـ.يا تخرجت من كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين اختصاص تغذية وتربية رياضية.

عملت بالبداية كعـ.ارضة أزياء بدأت كممثلة بعام 2001 خلال فيلم قصير بعنوان رقصة مع الشمس للمخرج نضال دوه جي، واستمرت بالعمل الفني بعد ذلك، كما شاركت في العديد من الإعلانات التجارية لبعض المنتجات على التلفاز.

جيني أسبر

جيني أسبر