جومانا مراد تشع جمالاً في أحدث ظهور لهاالجمهور “الجمال الطبيعي في زمن السيليكون” (صور)

قامت الممثلة السورية جومانا مراد مؤخراً بالظهور من خلال إطلالة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

في هذه الإطلالة ظهرت ناعمة جداً ونالت على إعجاب الكثير من متابعيها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت الفنانة جومانا مراد في صور هذا اللوك بشكل مميز جداً.

تظهر به جمالها الطبيعي لتظهر بإطلالة مختلفة عن إطلالاتها السابقة من قبل وأدى ذلك إلى إعجاب الكثير من الجمهور ليقوم الكثير منهم بالتغزل بالفنانة.

كما قامت في هذه الجلسة التصويرية والإطلالة المميزة بارتداء فستاناً متواجد عليه رسومات مختلفة ونقشات الورود الملونة.

كما تركت الفنانة شعرها منسدلًا قليلاً على الأكتاف وبعد أن قامت الفنانة بتنزيل هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعلى حسابها الخاص قامت بالتعبير عن هذه الصور بعبارة صغيرة قائلة فيها “الحب لا يمكن بالفعل شراءه إلا بحب مثله” كما حصدت هذه الصور التي قامت الفنانة جومانا مراد بنشرها الكثير من التفاعلات الواسعة.

على مختلف التواصل الاجتماعي كما قام العديد من الفنانين السوريين ومختلف فنانين العرب ايضاً بالتفاعل على صور الفنانة وكتب أحد المتابعين من معجبين الفنانة جومانا مراد تعليقًا صغيراً قائلاً به.

“الجمال الطبيعي في زمن السيليكون” وأما من الناحية الفنية فتحضر الفنانة جومانا مراد أكثر من عمل خاص بها وأكدت هذا بالفعل لمشاركتها في بطولة خاصة في مسلسل في مهب الريح وكشفت الفنانة جومانا مراد ايضاً.

أن مسلسل في مهب الريح مأخوذ بالفعل عن مسلسل أمريكي يسمى ذا غود وايف الذي يعد من أهم المسلسلات المصنفة الطويلة.

وبذلك تكون الفنانة جومانا مراد على أتم الاستعداد لمسلسلها الجديد لتظهر بشخصية مختلفة وترأس بطولة هذا العمل مع الكثير من الفنانين الآخرين.