تيم حسن يقوم بتشويق المتابعين لفيلم الهيبة من خلال البرومو

شوق الفنان السوري “تيم حسن” جمهوره لفيلم الهيبة عبر نشر البرومو الترويجي الخاص به عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شارك تيم حسن متابعيه الإعلان الترويجي للفيلم المقرر عرضه في صالات السينما في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

اقرأ أيضاً: وفاء موصللي ترد على حملات التنمر.. وتستذكر دراستها في المعهد العالي

وأثار البرومو الترويجي لفيلم الهيبة حماس المتابعين، حيث ظهر حسن بشكل مختلف عمّا قدمه في المسلسل الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

وأرفق تيم حسن البرومو الذي كشف عن عن هجـــ..ـمات وعملـــ..ـيات قتـ..ـا لـ.ـية يخوضها (جبل/ تيم حسن) ببراعة وسط موسيقى حماسية، بوصف: “فيلم الهيبة قريباً”.

وحظيت تدوينة الفنان السوري بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات وتفاعلات المتحمسين من أجل أحداث الفيلم ومشاهدة ثنائية تيم حسن وزينة مكي.

وتمنى عدداً من زملاء تيم حسن التوفيق له، فكتبت شكران مرتجى في تعليق: “بالتوفيق وألف مبروك”، وعلقت صباح الجزائري: بالتوفيق تيم العزيز”، بينما تفاعلت زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني بإيموجيز عبّرت فيها عن حماسها.

وأكد الفنان السوري “طلال مارديني” بأن الجمهور اعتاد على نجاح تيم حسن وإبداعه، حيث كتب في تعليقه: ”مبروك متعودين على نجاحاتك“.

فيلم “الهيبة” من تأليف: سامر نصر الله، إخراج: سامر البرقاوي، إنتاج: شركة الصبّاح إخوان، بطولة: تيم حسن، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل.

الفيلم صُور ما بين لبنان وتركيا، بالتعاون مع فريق تركي يشرف على تنفيذ مشاهد الحركة والأكشن، ووعد المنتج صادق الصبّاح الجمهور بعمل ضخم سيحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه.