بشار إسماعيل يتلقى عروضاً فنية مهينة ومعيبة بحقه (فيديو)

حل الفنان السوري “بشار إسماعيل” ضيفاً على زميلته الفنانة “شكران مرتجى” ضمن برنامجها “برنامج 14” للحديث عن العديد من الأمور المتعلقة بحياته المهنية.

وقال بشار إسماعيل خلال اللقاء إنه يرغب بتقديم الكثير من الشخصيات، لكنه غير مطلوب من شركات الإنتاج معتبراً أنها السبب في قلة ظهوره الفني في السنوات العشر الأخيرة.

وأشار إلى أن فرصه في التمثيل أصبحت قليلة بسبب الاكتفاء بعدد من الفنانين دون غيرهم، معتبراً أن هذا الأمر يدل على ضعف النصوص ما يدفع شركة الإنتاج لاختيار نجوم معينين لتسويق العمل.

ووجه بشار إسماعيل رسالة لشركات الإنتاج بأنه يكفي الاعتماد على الوجوه ذاتها في جميع الأعمال الدرامية، مشيداً بالدراما المصرية التي تعطي الكثير من الفرص للوجوه الشابة وفرصاً حقيقية لنجومها.

وقال الفنان السوري إنه تلقى عروضاً فنية بطريقة وصفها بـ “المعيبة”، كاشفاً أن شركة إنتاج تواصلت معه من أجل دور لا تتجاوز مشاهده الـ 20 مشهداً، وسألته عن الأجر الذي يريده، لتقدم له بعدها أجراً ضئيلاً ما بين مليوني وثلاثة ملايين ليرة سورية.

واختار بشار إسماعيل بعض الفنانين الذين يتمنى التعاون معهم، ومنهم دانا مارديني، كاريس بشار، تيم حسن، شكران مرتجى.

يذكر أن آخر أعمال الفنان بشار إسماعيل كان مسلسل “مع وقف التنفيذ”، الذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان الفائت 2022، من تأليف يامن الحجلي وعلي وجيه.