بالاسماء :” صدمة”، أنشيلوتى يعلن القائمة الرئيسية لـ ريال مدريد فى مواجهة الأهلي.. أستبعاد 6 لاعيبة وضم 4 من الاعيبة المحلين

أعلن أنشيلوتي قائمة اللاعبين الذين سيلعبون في كأس العالم للأندية والاصابات هى: ميندي ولوكاس وميليتاو وهازارد وكورتوا وبنزيما بقوا في مدريد.

تم استبعاد الأربعة الأوائل وسيعمل بنزيما وكورتوا على تسريع خياراتهم للسفر لاحقًا للعب النهائي الافتراضي ، على الرغم من أنهم لن يخاطروا بأدنى أحد منهما.

القائمة تضم 22 لاعباً  عمل المدرب الإيطالي على ضم أربعة لاعبين محليين: لوكاس كانيزاريس ، مارفل ، ماريو مارتين وأريباس . ويخوض ريال مدريد مباراة نصف النهائي أمام الأهلي المصري يوم الأربعاء الساعة 8:00 مساء على قناة تيليسينكو الأسبانية.

ويلعب ريال مدريد على اللقب الثالث هذا الموسم ، بعد كأس السوبر مرتين ، وتضاءل مستوى الفريق بشكل كبير بسبب الغيابات والإصابات 6 الحالية هي الحد أقصى عدد الإصابات المسجلة طوال الموسم في فريق ريالمدريد منذ عام من 2011

عاد ريال مدريد إلى التدريبات اليوم بعد الهزيمة في مايوركا ، وبعد ذلك بدأ لاعبى كرة القدم العمل في صالة الألعاب الرياضية.  وعلى العشب ، تم تقسيمهم إلى جولتين . بعد ذلك ، قاموا بإجراء تمارين تتطلب دوران الكرة والضغط . وانتهت الجلسة بجري التدفقات الحرارية .