بأقصر فستان لديها.. ماريتا الحلاني تلفت الأنظار بفستانها الأزرق في أحدث ظهور لها (فيديو)

الفنانة ماريتا الحلاني من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، من المعروف أن مارتينا هي ابنة الفنان الشهير عاصي الحلاني، تقوم مارتيا بمشاركة صورها مع الجمهور بشكل مستمر.

شاركت ماريتا صور حديثة لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” انستقرام”، الأمر الذي لفت انتباه الجميع وذلك لأن إطلالة ماريتا كانت جذابة وتفاصيلها هي.

ظهرت ماريتا بفستان باللون الأزرق الملكي ضيق وقصير، ارتدت ماريتا حذاء كعب عالي باللون الأسود ليليق مع الفستان، واهتمت بالناحية الجمالية فوضعت.

وضعت مارتيا مكياج ترابي ليبرز ملامح وجهها ويجعلها تظهر بشكل أجمل كما قامت بعمل تسريحة شعر بسيطة وجميلة وناعمة لتتناسب معها ويكتمل جمالها.

كانت الإطلالة الأخير ل ماريتا من أفضل إطلالاتها كما أنها كانت جذابة للغاية، تسببت هذه الإطلالة في تفاعل الكثير من الأشخاص وتسببت في زيادة عدد التعليقات على صورها من قبل متابعيها.

حصلت النجمة ماريتا اللبنانية على إعجاب جمهورها بعد نشر صورتها الأخيرة، التعليقات جميعها تدل على حب الجمهور ودعمهم لها وإشادتهم بجمال إطلالتها.

أزداد البحث عن الفنانة ماريتا الحلاني ويريد البعض معرفة من هي وماذا تعمل؟ ماريتا هي ابنة الفنان عاصي الحلاني كما ذكرنا وهي مواليد 1 من فبراير لعام 1997.

ماريتا فنانة شاملة تعمل مؤلفة موسيقية ومغنية وكاتبة أغان لبنانية، يرجع جمال ماريتا إلى والدتها وهي ملكة الجمال اللبنانية” كوليت بولس”، كما أن ماريتا لها أخوه وهم.

للفنانة أخ شقيق يسمي ” الوليد”، وأخت شقيقة تسمي ” دانا”، أما من الناحية الفنية لماريتا فقد قامت بالمشاركة في بعض الأعمال الفنية الناجحة أثناء مسيرتها الفنية.