المطرب خلدون حناوي يرد على الاتهامات التي وجهتها له زوجته الفنانة فداء الكبرا (فيديو)

أطل المطرب السوري خلدون حناوي في لقاءٍ إذاعي قصير؛ للرد على الاتهامات التي وجهتها إليه زوجته الفنانة فداء الكبرا أثناء حلولها ضيفة على برنامج إنسان الذي يقدمه الإعلامي عطية عوض.

حناوي أوضح أنه لم يشاهد لقاء زوجته كاملًا وإنما بعض المقتطفات، مؤكدًا أن اسم المنصة التي يُعرض عليها برنامج “إنسان” هو “يلا تريند” وبالتالي فإن هدفها واتجاهها معروف.

اقرأ أيضاً: فداء الكبرا: عانيت من زوجي كثيراً، وأؤيد ممارسة الجنس قبل الزواج

وأكد حناوي أنه لا يلوم زوجته على ما قالته خلال اللقاء، لكنه يلوم الإعلامي عطية عوض الذي أعطى لنفسه الحق في اقتحام البيوت ومعرفة أدق التفاصيل الخاصة.

يرى المطرب خلدون حناوي أن بيته حال كل البيوت السورية، لها مشاكلها الخاصة التي لا يصح أن تخرج للعلن، موجهًا لومه للإعلام الذي يسعى وراء أسرار البيوت لإظهار للعامة.

ونفى حناوي ما قيل عن تعنـ.ـيفه لزوجته، فهو غير قادر على أذيـ.ـة أبسط مخلوق كالنملة، مؤكدًا أنه يترفع عن إظهار أسرار بيته للعلن؛ ليرد عن نفسه اتهامات زوجته؛ لأنه يحترم نفسه وفنه وتاريخه.

وبرر حناوي حديث زوجته بوجود دافع ما دفعها لذلك، مؤكدًا أن الأمور بينهما على خير ما يرام ويعيشان في منزلٍ واحد، مشيرًا إلى أن اللقاء صُور في الشتاء وعُرض مؤخرًا.

ويرى حناوي أن عقل الرجل أكثر نضجًا من عقل المرأة، لذلك لم يستجب لطلبها الطلاق أكثر من مرة، مبررًا ذلك بأنها طلبت الطلاق في مراحل صعبة في حياتها وبناءً على قرارات متسرعة.

المصدر: مدى بوست