الفنان محمد قنوع يرد على الجدل حول تجسيد دور الضابط في أعماله الأخيرة ويدافع عن الفنان خالد القيش (فيديو)

أطل الفنان السوري محمد قنوع في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”؛ ليرد على الجدل المثار حول تكراره لدور الضابط في أعماله الأخيرة وخاصةً مسلسلي كــ..سر عضم و”مع وقف التنفيذ”، اللذين عُرضا في موسم واحد.

قنوع أكد أن شخصيتيه في هذين المسلسلين مختلفتين تمامًا، محملًا مسئولية الجدل المثار لموقع فني شهير “لم يذكر اسمه” بعد أن قارن ما بين الشخصيتين وعلق بأن المشاهد قد يخلط بين الشخصيتين.

اقرأ أيضاً: كندا علوش لـ أصالة نصري هي نجمة بلدي وما بتشبه حدا من النجوم (صورة)

قنوع عبر عن استياءه من هذه المقارنة، معتبرًا أن الموقع أراد صنع تريند على حسابه، مؤكدًا أن المشاهد الذي لا يستطيع التفرقة ما بين شخصية الضابط فيصل في كــ..سر عضم وشخصية الضابط صهيب في مع وقف التنفيذ، لديه مشكلة كبيرة.

وأوضح الفنان محمد قنوع أن شخصية الضابط فيصل في مسلسل “كــ..سر عضم”، ضابط عسكري مسؤول عن تأمين الحواجز، أما الضابط صهيب في مسلسل مع وقف التنفيذ، ضابط مخابرات مدني مسؤول عن الأموال العامة والصرافة.

وأضاف قنوع أن الشخصيتان تختلفان في نواحٍ كثيرة، من حيث الأداء ونوعية الشخصية وردود الأفعال، متسائلًا: لماذا لم يُطرح هذا السؤال على بعض الفنانات التي تُجسد دور الأم لمراتٍ عدة في موسم واحد.

ورد قنوع على الجدل الذي أثير حول زميله الفنان خالد القيش لنفس السبب، فقال: “إذا في دور ضابط وراكب على خالد.. وين المشكلة يعني؟! إنه لازم ما يعمل ولا دور ضابط، انت ممكن تعمل 3 أدوار شرير في نفس السنة، هل إنه ما في غيره شرير بسوريا؟ لا ما لها علاقة”.

وأكد قنوع أنه من غير المعقول ترك كل المسلسل واجتهاد القيش ومشاهده المميزة والالتفات لمشكلة عدم اتقان اللهجة الساحلية، كما دافع عن مسلسل كــ..سر عضم بأنه عمل يُقدم الواقع السوري بعد أزمة طاحنة استمرت 11-12 عامًا.

المصدر: مدى بوست