الفنان كرم الشعراني غير راضٍ على جوقة عزيزة.. ما السبب؟ (فيديو)

أطل الفنان السوري “كرم الشعراني” في لقاءٍ قصير مع برنامج “The Insider” بالعربي، صرح خلاله بأن غير راضٍ تمامًا عن مسلسل جوقة عزيزة، فالنتيجة الأخيرة للعمل لم تكن على مستوى ما كان يتوقعه خلال التصوير.

وأضاف الشعراني أن أثناء التصوير كان راضيًا عن أدائه بنسبة 100%، لكن عند عرض العمل على الشاشة، وجد أن النتيجة مختلفة عما تصوره، مشيرًا إلى أن راضٍ عن دوره بنسبة 60%.

اقرأ أيضاً: تيم حسن بعمل رمضاني جديد يحمل اسم “عاصي الزند”.. ما حكاية المسلسل ؟

جدير بالذكر أن الشعراني جسد شخصية “عزمي نسوان” في مسلسل جوقة عزيزة، شاب يعاني من اضطراب في الهوية الجنـ.ـسية، يظهر ذلك في ميله للأنوثة في تصرفاته وملابسه وطريقة حديثه.

يرى الفنان كرم الشعراني أن جوقة عزيزة لم يحقق النجاح المرجو لعدة أسباب، فالنجاح مسئولية جماعية ولا يُمكن أن يتحمل شخص واحد مسئولية عدم نجاح العمل.

وقال الشعراني أن الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة “نسرين طافش”، انتقادات غير مهنية، خاصةً أن هذه الانتقادات وُجهت إليه من أول يوم عرض للمسلسل.

وتساءل الشعراني مستنكرًا: “مين هو الناقد اللي قدران يحكم على العمل من حلقة واحدة؟”، مشيرًا إلى أن موجة الانتقادات التي طالت المسلسل في حلقاته الأولى ممنهجة ومخطط لها.

ويرى الشعراني أن جانبًا من الانتقادات كان يهدف إلى إسقاط الفنانة نسرين طافش وكأنهم لا يتحملون رؤيتها في هذه المكانة، مؤكدًا أنه لا يستطيع تقييمها؛ لكونه زميلها في العمل.

وأضاف أن حجم الانتقادات التي طالتها، تجعله لا يستطيع أن يُحدد إن كانت هذه آراء صحيحة ومهنية أم آراء كيدية.