الفنان كرم الشعراني: رشا شربتجي هي والدتي الفنية.. (فيديو)

أطل الفنان السوري “كرم الشعراني” في لقاءٍ قصير مع برنامج The Insider” بالعربي”، صرح خلاله بأن المخرجة “رشا شربتجي”  بمثابة والدته الفنية، فقد كانت أول من وقف أمام كاميرتها بعد تخرجه من معهد التمثيل.

الشعراني تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2011 وكانت أولى مشاركاته في الجزء الثاني من مسلسل الولادة من الخاصرة الذي عُرض عام 2012 وأخرجته شربتجي.

اقرأ أيضاً: رنا الريشة بإطلالة مع غسان مسعود والمتابعين يتفاعلون (صورة)

ووجه الشعراني تحية كبير لفريق عمل مسلسل كسر عضم، مشيرًا للجهد الكبير المبذول في العمل، خاصةً وأن العمل بأكمله صُور في شهر رمضان الكريم، باستثناء الحلقات الخمس الأولى.

وصرح الفنان الشعراني بأن شهر رمضان الكريم بدأ ولم يكن جاهزًا للعرض من مسلسل كسر عضم سوى 5 حلقات فقط، الأمر الذي وضع فريق العمل في ضغط وتوتر لا يُمكن تخيلهم.

ويرى الشعراني أن شخصية “أبو مريم” كانت غنية للغاية، مشيدًا بقدرة مؤلف العمل علي معين صالح على رسم الشخصيات وقيادة المخرجة رشا شربتجي.

وأضاف أن المساحة الواسعة التي أعطيت للشخصية ساعدته على تقديم أفضل ما عنده، بالإضافة للدعم المعنوي الذي كان يتلقاه من شربتجي أثناء التصوير.

كما أكد الفنان كرم الشعراني أن مسلسل كسر عضم نقلة نوعية في مسيرته الفنية، تُحمله مسئولية تجاه اختياراته القادمة، فهو يسعى لتجسيد شخصيات على مستوى شخصية أبو مريم أو أعلى منها.

وأشار الشعراني أن مجموعة من الأعمال عُرضت عليه مؤخرًا، اعتذر عن عملين منهما؛ لأنهما دون المستوى، مشيرًا لإمكانية غيابه عن الموسم الرمضاني القادم في حال لم يجد العمل المناسب.