الفنان غسان مسعود: غير راضٍ عن وضع اسمي في شارة مسلسل “مع وقف التنفيذ” (فيديو)

أطل الفنان السوري “غسان مسعود” في لقاءٍ قصير مع منصة “كيو ميديا”، صرح خلاله بأن لديه ملاحظات كثيرة على مسلسل “مع وقف التنفيذ”.

وأكد غسان أن هذه الملاحظات لا تقلل من شأن المسلسل ولا تخفف من وهج نجاحه، فقال: “نحنا رجلينا على الأرض وعقلنا براسنا وراسنا بين كتافنا، لا تأخذنا العزة عندما ننجح لنقول أن لا شيء يُحكى، لأ.. هناك أشياء كثيرة تحكى”.

اقرأ أيضاً: فرح يوسف: قمت برفض تغيير ديانة زوجي للإسلام

ورفض غسان أن يكشف عن ملاحظاته للعلن، موضحًا أن تقييم التجربة يكون بينه وبين فريق العمل، مؤكدًا أن الفريق يقبل الجدل والنقاش والملاحظات.

الجدل حول اسم الفنان غسان مسعود على الشارة

وُضع اسم الفنان غسان مسعود على شارة مسلسل مع وقف التنفيذ في النهاية مع أسماء منتجي العمل، الأمر الذي اعتبره المشاهدون تقليلًا من قدر نجم بحجمه.

مسعود سئل عن مكان اسمه على الشارة وإن كان اشترط هذا المكان، فأوضح أن هناك مادة في العقد الذي وقعه مع شركة إيبلا المنتجة للعمل، تؤكد أنه لا يريد أن يُوضع اسمه في الشارة، لأسبابٍ فضل أن يحتفظ بها لنفسه.

ويرى غسان أن وضع اسمه في نهاية الشارة فكرة فريق العمل (المخرج والمنتجين)، مؤكدًا أنه لم يعرف بالأمر إلا بعد عرض المسلسل وعندما تواصل معه الفريق؛ ليخبروه بالأمر، كانت إجابته: “يعطيكم العافية”.

وأضاف مسعود أنه اكتفى بهذه الإجابة ولم يُصر على تنفيذ ما اتفق عليه بألا يُوضع اسمه على الشارة؛ لأنه يرى مبادرتهم جاءت بناءً على حسن نيتهم تجاهه، فقد اعتقدوا أنهم يقدمون تحية له بوضع اسمه بهذا الشكل.

المصدر: مدى بوست