الفنان عبد الرحمن كيالي: شاركت في مسلسل “كــ..سر عضم” كممثل ومساعد مخرج، وهناك هفوات في المسلسل (فيديو)

أطل الفنان السوري عبد الرحمن كيالي في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”؛ للحديث عن مشاركته في “كــ..سر عضم”، الذي جسد فيه شخصية النقيب “مجد”.

وكشف كيالي أن مشاركته في كــ..سر عضم لم تقتصر على التمثيل فحسب، بل عمل كمساعد مخرج وكلاكيت، حتى أنه اضطر في وقتٍ ما للاستيقاظ لمدة 50 ساعة متواصلة؛ ليتمكن من إنهاء المهام المكلف بها.

اقرأ أيضاً: مسلسل مع وقف التنفيذ يصنف كأفضل مسلسل لعام 2022

عبر الفنان عبد الرحمن كيالي عن سعادته بردود الأفعال على تجسيده لشخصية النقيب مجد، مشيرًا إلى تعليقات بعض المتابعين، مثل: “كتير عاطي هيبة للشخصية”، “انت أكتر حدا جسد شخصية الضابط”.

كيالي سئل عن مهمة الكلاكيت، فأوضح أن مسئول الكلاكيت حلقة الوصل ما بين المخرج والمونتير، فهو يحرص على وصول ملاحظات المخرج للمونتير أثناء عمله على مونتاج العمل الفني.

وأضاف كيالي أن الكلاكيت يوفر الكثير من الوقت على المونتير، فهو يحدد بدقة أن المشاهد المعتمدة، علمًا بأن بعض المشاهد تُصور عدة مرات ويتم اختيار الأفضل.

كما سئل كيالي عن رأيه في الانتقادات التي وُجهت لمسلسل كــ..سر عضم، فقال: “كنت شايف إنه رح يكون في انتقادات، أي شيء بالعجلة رح يكون في ندم، فيها هفوات إجباري” مستشهدًا بالحكمة القائلة: “لكل إنسان هفوة ولكل جوادٍ كبوة”.

وأوضح كيالي أن المُسلسل صُور على عجل ومن الطبيعي أن تظهر بعض الهفوات، مؤكدًا أن فريق العمل لو امتلك الوقت الكافي؛ لكان أخرج المسلسل على مستوى أعلى من النضج التي تقيه شر الانتقادات.

يذكر أن الفنان عبد الرحمن كيالي تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2019 وكان الأول على دفعته.