الفنان حسام جنيد يبكي ويقول كنت أتمنى أن أموت قبل أن أرى أبنائي بهذه الحالة (فيديو)

قال الفنان السوري “حسام جنيد” أن الأمل بالعودة مجددًا إلى إمارات رزق كان قائمًا بنسبة 2% في الأيام القليلة الماضية، لكنه تلاشى نهائيًا بسبب رفض الفنانة، مؤكدُا بأنها أصبحت بمثابة الأخت له، وسيكون مساندًا لها في حال احتاجته، معلقًا: ”إذا بتطلب دمي بعطيه ياها“.

ولم يتمالك جنيد دموعه خلال حديثه عن طفليه من طليقته الممثلة إمارات رزق، مؤكدًا بأنهما هما الوحيدان نقطة ضعفه.

اقرا أيضاً: حمزة رمضان ابن الفنانين وائل رمضان وسلاف فواخرجي يدخل عالم السينما

وشدد خلال استضافته في برنامج ”ترند“ على أن قضايا الخلافات الزوجية لا يمكن الحديث عنها أمام الإعلام، خصوصًا إذا كان هناك أطفال يجمعوهما، حتى لا يتعرضون لمواقف محرجة من زملائهم أو أصدقائهم في المدرسة أو في أي مكان آخر.

ولفت إلى أن طفليه يعيشان مع والدتهما إمارات، ويشعر بالضعف والعجز تجاههما، وسيحاول أن يؤمن مستقبلهما.

وبين أنه مهما حاول إسعاد طفليه، وتقديم كل شيء لهما، لكنه يشعر بأنهما يفقدان شيئا ما، معلقا: ”كنت أتمنى أن أموت قبل أن أرى أبنائي بهذه الحالة، والسعادة بالنسبة لي أن يكونا فرحين“.

ووجه حسام رسالة إلى كل من يقول إنه ليس محظوظُا، قائلا إن الفرص تأتي بإرادة رب العالمين، ولكن يجب السعي والتعب.

وأشار حسام جنيد إلى أنه لن يكرر تجربة الزواج مجددا، أو حتى علاقة حب أخرى، إلا بعد أن تكبر طفلته، وبعدها من الممكن أن يفكر بذلك.

كما أشار إلى أنه أزال الوشم في يده، ورغم أنه رفض الكشف عن مضمونه، لكنه بدا وكأنه يحمل اسم إمارات رزق، مضيفا بأن رسمه على يده كان من الوفاء لحبه لها، والآن أصبح لم يعد بحاجة إليه.

وذكر حسام جنيد بأنه أصبح يشعر بالملل من الوسط، وقد تكون هذه السنة هي الأخيرة له فنيا، كون هذه المهنة متعبة، وأصبحت مليئة بالمغنين.

المصدر : فوشيا