الفنان أيمن رضا ينتقد الأعمال الدرامية ويرفض تقييم مسلسل جوقة عزيزة (فيديو)

أطل الفنان السوري “أيمن رضا” في لقاءٍ قصير مع منصة “نجوم”، صرح خلاله بأن نقد الأعمال الدرامية يُغضب شركات الإنتاج وقد يصل الأمر إلى عدم تعاونهم مع الفنان مرة أخرى.

وسئل رضا عن مقدار رضاه عن مسلسل “جوقة عزيزة”، فأجاب: “ما بدي احكي عن هدا المشروع؛ لأنه هدا المشروع كان بإيد الشركة المنتجة وهي قررت كل شي”.

اقرأ أيضاً: طارق مرعشلي وزوجته يلفتون الأنظار في أحدث إطلالة لهما (صورة)

وأضاف رضا بأن العمل جماعي ويُمكن لأي خطأ بسيط أن يتسبب في فشله، لذلك سيترك للجمهور أمر تقييم جوقة عزيزة؛ خوفًا من أن يتسبب تقييمه في عدم التعاقد معه مجددًا.

يرى الفنان أيمن رضا بأن الفرص المعروضة قليلة للغاية، فعدد المسلسلات المنتجة قليل والممثلين كُثر، لذلك يجد نفسه مضطرًا للسكوت عن أشياء كثيرة في سبيل العمل.

وأكد رضا بأن صراحته المعتادة سببت له مشاكل كثيرة، لكنه لا يستطيع السكوت أحيانًا، عندما يرى القواعد المعمول بها فنيًا تُنتهك، متسائلًا: “مين بده يحكي لكان؟”.

ويرى رضا بأنه يحق له نقد وتقييم الأعمال الدرامية ، فهو درس التمثيل أكاديميًا وصاحب مشروع مهم (بقعة ضوء) ومسيرته الفنية تمتد لـ35 عامًا.

واعترف رضا بأنه مضطر أن يعمل من أجل المال أو أن يقبل بالبقاء في المنزل دون عمل يذكر، معرضًا نفسه لخـ.ـطر النسيان، كون الدراما التليفزيونية بلا ذاكرة.