الفنانة ميرنا شلفون ترد على الإطلالات الجريئة (صور+فيديو)

أبدت الفنانة “ميرنا شلفون” رأيها حول المواقع التي تتناول صورها تحت عبارة “إطلالة جريئة”، متسائلة ما الفائدة منها، وأنها بالبداية كانت ترد وتزعجها التعليقات التي تتضمن “قلة ذوق” في مضمونها، على حد تعبيرها، إلا أنها لاحقاً بدأت تساير لأن أصحاب التعليقات لا يسكتون.

وأضافت خلال لقاء عبر إذاعة “نينار إف إم”، أن الموضة موجودة منذ القدم والآن أصبحت تهمة، ولا ترى إطلالتها جريئة فهي ترتدي ما يليق بها ويريحها، وخاصة في هذا الوقت الذي من المحتمل، أن نرى فيه فتاة ترتدي “شورت جينز” بالسوق، مشيرةً أنه منذ أيام عرضت صورها بالمجلات، كانت تسمع التعليقات ذاتها أي من قبل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: ماذا قالت الفنانة أصالة نصري بعد لقائها مع الفنانة أحلام الشامسي؟

بالنسبة لقصة مرضها بيّنت الفنانة “شلفون” أنها مجرد شائعة، والحقيقة هي مرورها بعارض صحي منذ سنتين، أدى لتوقف أحد أعمالها، إلا أنها تعافت والشائعة استمرت إضافة لشائعة سفرها أيضاً.

تم اللقاء معها في كواليس تصوير فيلم “كازي روز”، حيث أثنت “شلفون” على بساطة النص وقربه من الجميع، وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع الفنان “وائل رمضان” لأول مرة كمخرج، دون ذكر تفاصيل من العمل، سوى أنها ستلعب شخصية “غزل” متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.