الفنانة مديحة كنيفاتي تحقق حلم طفلة من ذوي الهمم (فيديو)

استجابت الفنانة السورية “مديحة كنيفاتي” لطلب مقدم من حملة “حقيقتنا أبطال” التي تهدف لدعم الأطفال من ذوي الهمم والمساهمة في تحقيق أحلامهم، حيث وافقت على تحقيق حلم الطفلة تالا بأن تضع لها مكياجًا.

وكشفت كنيفاتي أن نقطة ضعفها الأطفال في سن تالا، فهي تحب الحديث معهم والتعرف على أحلامهم وطموحاتهم، مؤكدةً أنها أحبت فكرة الحملة، خاصةً أنها موجهة لدعم الأطفال من ذوي الهمم.

اقرأ أيضاً: الفنانة نادين خوري الجمال ليس كل شيء في الفن

وعن لقائها بالطفلة تالا، قالت: “جيت شوفتها للبنوتة، حسيت شخصيتها قوية وحببتني في حالها أكتر، كيف صارت تحكي وتقربني منها مثلًا، وقت صرنا نعمل ميك آب وهيك، حسيتها حدا ذكي” مشيرةً لاستجابة الطفلة السريعة لتعليمات خبير التجميل المشرف.

وأشرف خبير التجميل “فهد شلهوب” على جلسة المكياج التي جمعت ما بين الفنانة مديحة كنيفاتي والطفلة تالا التي تحلم بأن تُصبح خبيرة تجميل مستقبلًا.

شلهوب أثنى على الطفلة وأكد أن تفاهمًا كبيرًا جمع بينهما، فقال: “البنت كتير طيوبة وكتير بتلقط بسرعة، فهدا الشي كتير سهل علينا بالأخير”.

وتستعد الفنانة كنيفاتي حاليًا للمشاركة في مسلسل دراما عربية مشتركة سيحمل اسم “بيترا”، يشاركها بطولته مغني الراب والممثل إسماعيل تمر، إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين السوريين واللبنانيين.

المصدر : مدى بوست