الفنانة ديمة بياعة: تعرضت للخداع من أقرب الأشخاص لدي، وابني ورد الآن في صحة جيدة (فيديو)

كشفت الفنانة السورية ديمة بياعة، عن سبب حذف مشاهدها في مسلسل “حضور لموكب الغياب”.

وأبدت استغرابها من سبب الحذف الذي كان نتيجة ”سياسة العرض“ الخاصة بالمحطة التلفزيونية، كونها بثته خلال شهر رمضان الفائت، منتظرة حضوره بشكل كامل على محطة أخرى.

اقرأ أيضاً: الصحفي ربيع هنيدي يكشف خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشار

وقالت بياعة خلال إطلالة إعلامية لها عبر منصة ”نجوم“ إن مشاهدها حُذفت، نظرا لكونها تُجسد شخصية امرأة مسيحية متدينة، فكانت أغلب مشاهدها تُصلي أو من داخل الكنيسة، لافتة إلى أن حذف هذه المشاهد أضر بسياق الخط الدرامي الخاص بها، والذي نتج عنه عدم فهم القصة بشكل صحيح.

كما بيّنت انشغالها في الوقت الحالي بتصوير مسلسل دراما عربية مشتركة في دبي، لكنها لم تكشف أي تفاصيل أخرى عن العمل الذي يجري تصويره بسرية تامة.

وأشارت إلى أن سبب كتابتها على مواقع التواصل الاجتماعي منشورا بعنوان ”رائحة النفاق تكاد تخنقني في هذا المجتمع“، والذي ختمته بأنها اكتشفت أن بعض أصدقائها منافقون، لافتة إلى أنها خُدعت من بعض الأصدقاء الذين تربطهم معها عشرة طويلة وصداقة ممتدة على مستوى العائلات.

كما كشفت الفنانة السورية أن ابنها ”ورد“ بحالة صحية جيدة الآن بعد معاناة من مضاعفات مرض كرون، وهو مرض مناعي، أي يكون للجسم الكثير من المناعة، ويحارب نفسه.

وأكدت شفاء ”ورد“ من المرض بفضل دكتور أعشاب كويتي، قدم لها بعض الأدوية العشبية التي ساعدت على شفائه، كما ظهر ذلك واضحاً في تحاليله الطبية قبل وبعد الدواء.

المصدر : فوشيا