الفنانةأحلام تثير الجدل بانفعالها على مروجي شائعة تبرع نجوى كرم بـ2 مليون دولار تضامنا مع ضحايا الزلزال(فيديو)

قامت الفنانة الإماراتية أحلام بالرد على تعليق حول تبرع فنانة بمليوني دولار بسوريا وتركيا بسبب الزلزال الذي حدث لهم ودمر مساكنهم و أودى بضحايا كثيرة إلى الموت.

فقد علقت تعليق حاد على هذه الشائعة من خلال حسابها الشخصي في تويتر خلال الساعات القليلة الماضية وهذا الرد كان بسبب تغريدة تم نشرها على تويتر بأن فنانة ومطربة لبنانية تبرعت ب 2 مليون دولار من ثروتها لسوريا.

ولكن ما صرحت باسمها فقد كتبت زلزال سوريا فقط، فقد علقت أحلام على هذا الأمر وقالت” والله ما شاء الله على النفاق تبرعت ب 2 مليون دولار وما قالت وأنت كيف عرفت ولمن تبرعت وكيف ومتى”

وقالت أيضاً نرجوكم بلاش إشاعات وضحك على الذقون اتركوا الناس في مصيبتهم فقد هزمهم الزلزال ربي يحفظ حكامنا من كل شر ما قصروا من أول ما حدث الزلزال ولا راح يقصرو بعد ذلك.

وقد تصدرت المطربة اللبنانية نجوى كرم الترند على موقع تويتر بعد ما تم نشر تغريدة أن نجوى كرم تبرعت بمليوني دولار أمريكي لسوريا بسبب حادثة الزلزال القوية والمدمرة.

وأيضاً تم نشر تغريدات يقال فيها أن الفنانة نجوى كرم قدمت هذا المبلغ الكبير ولن تخبر أحداً عن هذا الأمر فقد التزمت الصمت وأيضاً لم تعلق على هذه التغريدات المنشورة المتداولة عنها ولم تشاركها.

وقد ردت أيضاً الفنانة أحلام على هذا الموضوع بنشر تغريدة و قالت فيها كل ما قيل عن مبلغ الـ 2 مليون دولار والفنانة اللبنانية نجوى كرم كلام فارغ وكاذب وليس له أي أساس من الصحة.

وهذه الإشاعات يتم نشرها لتوريط اسم الفنانة بلعبة سياسية متعلقة بـ انقسام الشارع السوري سياسياً وهذا الأمر خاص بالمساعدات ونطاق المأساة.