ابنة الفنان أندريه سكاف تسحر الجميع بجمالها وشبهها الكبير لأنجلينا جولي (فيديو)

الشابة سوناتا ابنة الفنان السوري أندريه سكاف من أكثر المشاهير تفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، تصدرت سوناتا المشهد على مواقع التواصل مرة أخرى بصورها.

نشرت سوناتا مجموعة من الصور الخاص بها، تابعها الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جمالها، سوناتا هي ابنة الفنان السوري أندريه سكاف والفنانة سوسن أبو عفار.

سوناتا من الفتيات الجميلات، من صفاتها أنها تتمتع بأعين ملونة جذابة، وملامح خلابة تجمع بين الجمال العربي والجمال الأوروبي وتأخذ من الجمالية أفضل الخصال.

أطلق البعض على سوناتا أنها من أجمل بنات الفنانين السوريين، كما أشاد الكثير من الأشخاص بجمالها ودلالها الذي ليس له مثيل، وتغزل الكثير من المتابعين بها.

تحدث البعض عن قرب الشبه بين سوناتا وبين والديها وبدءوا يفصلون القول في هذا الأمر، كما قال البعض أن سوناتا قريبة الشبه من والدها الممثل أندريه أكثر من والدتها الفنانة سوسن.

علق الكثير من الأشخاص عن جمال سوناتا وذكر محاسنها، تحدث البعض عن عينيها الواسعتين والتي شبهوها بالعيون العربية، ولون عيون سوناتا هو.

عيون سوناتا باللون الأرزق الذي يحمل الطابع الغربي، كما علق البعض على صور سوناتا وتعجب من بعضها عن الوسط الفني بالرغم أن والديها بداخله، كتب أحد المتابعين على مواقع التواصل قائلاً.

قال أحد المتابعين:” ما شاء الله شقد حلوين عيونها، هايدي أول مره بعرف أن أندريه سكاف عندو بنت غريبة أنها مشهورة”، والمعروف عن سوناتا أنها تعمل مجال السينما وهي عارضة من عارضات الأزياء.

كما أن سوناتا هي الأبنة الوحيدة لسوسن أبو عفار وأندريه، وانتشرت الأخبار بأن الشابة رفضت مجموعة كبيرة من العروض الخاص بمجال التمثيل وفضلت على ذلك أن تعمل عارضة أزياء.