أمل عرفة تتمنى عودة “عيلة خمس نجوم” بمنطق هذا الزمن

أجرت الفنانة السورية “أمل عرفة” حواراً صحفياً مع مجلة “زهرة الخليج” تناول العديد من الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية والمهنية.

وتطرق الحوار للحديث عن مسلسل “عيلة خمس نجوم” الذي تم عرضه عام 1994، حيث رأت عرفة أن السر وراء نجاح العمل وشخصيتها فيه ربما يكون أن مزاج المتلقي في تلك الفترة كان أكثر راحة.

وأوضحت أن السوري حينها كان مرتاحاً على الأقل من الناحية الاقتصادية، فلا يفكر في الكهرباء أو المازوت، وجمعة العائلة معاً كانت مميزة، فلم تكن مواقع التواصل الاجتماعي موجودة، فكان تأريخاً لتلك اللحظات كواحد من الأعمال السورية الكثيرة، التي حُملت لوقتنا الحاضر.

وأشارت إلى أنه لو أردنا تكرار “عيلة خمس نجوم” فسيكون بمنطق هذا الزمن 2023، وحول إمكانية نجاحه قالت: “لا أملك جواباً; لأن كل تجربة تفرض نفسها في شكلها ووقتها”.

وأضافت أنه لن ينجح إذا تم تقديم جزء جديد منه بسبب نجاح الأول فقط، لكن إن كانت العبرة مختلفة، مع تطور شخصياته حالياً، كشأن أي عائلة سورية، فتتوقع أنه سيكون عملاً مهماً.

يذكر أن الحوار تطرق للحديث عن علاقة أمل عرفة بزوجها السابق الفنان عبد المنعم عمايري مع الاستمرار بإطلالاتهما الفنية والإعلامية.