أسعارها وأسماؤها وأبرز مميزاتها.. أفضل 10 عطور رجالية لعام 2021

أسعارها وأسماؤها وأبرز مميزاتها.. أفضل 10 عطور رجالية لعام 2021

للعطور ألف حكاية وحكاية، رحلتنا مع العطور تاريخية وقديمة جداً، بدأت من مصر حيث أن المصريون القدماء أول من عرفوا العطر وضافوه إلى ثقافتهم، يليها الصينيون، العرب، الرومان والإغريق.

في الحقيقة، كان العطر يعرف بأنه رمز الثروة والسلطة، كما أن العطر عنصر جاذب للإنتباه، أما بالنسبة لتواجد أول عطر فكان في قبرص ويرجع تاريخه إلى أكثر من 4000 سنة.

مما لا شك فيه، أن الزهور على أنواعها من ياسمين، ورد، ليمون، بنفسج وغيرها كانت سبباً لإنتاج العطور عند العرب. بالإضافة طبعاً إلى مصادر أخرى للعطور على سبيل المثال نذكر أوراق النعناع والخزامي، وجذور السوسن والجنزبيل، كذلك خشب الصندل والأرز.

في الواقع، يبحث الرجال ويحتاروا عند إختيارهم للعطور، حيث أن للعطر مواصفات خاصة تناسب شخصيتهم، مركزهم، طريقة حياتهم وإسلوبهم.

لذا كان لا بد من التنوع في تواجد العطور لكي تشمل جميع الأذواق والمناسبات. اليوم عبر موقع مفيد سنقدم لكم المقال الذي سيغنيكم عن عناء البحث ويقدم لكم افضل 10 عطور رجالية 2021، وهو ليس حكرا على الرجال إنما لك أنت أيضاً سيدتي، إذا أحببت في أن تفاجئي حبيبك، زوجك، صديقك بشيء مميز يرافقه حيث يذهب فالعطر هو الخيار الأنسب والأفضل لك.

بالنسبة لأفضل 10 عطور رجالية 2021، فهي كالتالي:

Vercase Pour Homme Eau De Toilette

Natural Spray

فيرستشي بور هوم، عطر الرجل الشرقي، أو رجل البحر الأبيض المتوسط، ذو الشخصية الواثقة من نفسها عند إقتراب الآخرون منها. عطر ممزوج بالمسك والكهرمان، بالإضافة إلى قلب الزهور والحمض، عطر مميز وجذاب.

يعد هذا العطر من أغلى العطور التي ستذكر في هذا المقال، حيث أن سعره هو 70$، اما إذا أخترت الحجم الأصغر فهو ب 55$.

Drakkar Noir by Guy
دراكر نوير من لاروش الذي تم إطلاقه عام 1982، عطر أروماتيك للرجال، هذا العطر الغني بخلاصات من ببيبر وارغني، لافندر، ليمون، بيرغاموت، النعناع، الروزماري، ليمون فيربينا، بازيل وأرتيمسيا، بالإضافة إلى جونبير، كورياندلر، سنمون، ورموود،أنجيليكا، قرنة الياسمين، كذلك باتشولي،أرمور، فيتير وأوكماوس. عطر دارك نوير عطر قوي، ورائحته تدوم طويلاً، لذا عليك أن لا تفرط في إستخدامه.

Nautica Blue Eau De Toilette Spray For Men
نوتيكا الأزرق للرجال، مصممة خصيصاً لكي تلائم الرجل سواء وجد في البر أم في البحر. يعرف بعطر الماء أو رائحة العطر المائي. يحتوي هذا العطر على الأوراق الخضراء، النعناع، اللوتوس، الياسمين، وماء الليلي، كذلك المسك، خشب الصندل والأيدروود.

تجدر الإشارة إلى أن هذا العطر خفيف، حيث أنه لا يدوم طويلاً، لذا فأنت بحاجة لإعادة إستعماله أكثر من مرة لأنه غير قوي. إلى أن هذا العطر يعد من افضل 10 عطور رجالية 2021 نظراً لسعره، حيث أنه رخيص نسبياً مقارنة مع غيره من العطور.

Hawthorne Work And Play Colognes
لهذا العطر رائحة محترفة من البرتقال والكمثري، كذلك الخزامى من فيتيفر،أما القاعدة فهي من خشب الإتفاق الممزوجة بعناية لكي تلائم الجميع. كما أنها تدخل في العديد من العطور الأخرى. في الحقيقة، هذا العطر الغني برائحة الخشب التي تدوم طوال النهار، تتميز بأنها رائحة محترفة وذكورية بإمتياز، بمعنى آخر هي الرائحة الذي يفضل الرجال بأن ترافقهم إلى المكتب حيث أنها تدوم لأكثر من 8 ساعات أو أكثر. لذلك تعد من بين افضل 10 عطور رجالية 2021.

Dollar Shave Club Blueprint
203 cologne

إنه عطر جديد، يمكن إستعماله في أي مناسبة خاصة أو حتى مع الجينز. إنه نادي الحلاقة دولار 203.

مما لا شك فيه أن هذا العطر يحتوي على خشب الصندل، فيتيفر العشبي، المسك الذهبي، الفاصولياء، اللوز، الحكيم والسيداروود.

من ناحية أخرى يعد هذا العطر من افضل 10عطور رجالية 2021، ذلك لأنه عندما تمتزج رائحة الخشب بالجلد تفوح من هذا العطر رائحة ذكورية لا مثيل لها. تجدر الإشارة إلى أن سعر هذا العطر هو 50$. إنه من افضل العطور الرجالية 2021.

هذا العطر الذي لم تندم على شراؤه، بل تدلل نفسك بإقتناءه حيث أنه يدوم لساعات طويلة، وهو العطر المناسب للرجل البالغ.

Calvin Klein Everyone
كالفن كلاين هو رائحة لا جنس لها، أي أنها الرائحة التي تعبر عن الذات اللانهائية. هذا العطر موجه إلى الرجال والنساء، حيث أن هذه الرائحة الجديدة الغير جنسية هي نباتية، مستخلصة من الكحول، بالإضافة إلى أنها مستمدة من مكونات طبيعية، لنحصل على هذا العطر النظيف من كالفن كلاين. كذلك هناك طبقات الزيت البرتقالية فوق اتفاقات الشاي الأزرق، مما يجعل رائحتها تفوح وتفوح.

في الحقيقة، ما يميز هذا العطر هو زجاجته الذي يمكن إعادة تدويرها، تتضمن شعار كالفن كلاين ليس للعطور وحسب وإنما للملابس الداخلية أيضاً.

أما بالنسبة إلى سعر هذا العطر فهو يبدأ من 55$، ولكنه يستحق هذا المبلغ بالفعل.

Pi By Givenchy For Men Eau De toilette Spray
بي باي حيفنشي يعد من أغلا العطور الذي وجدت على الأمازون. حيث أن هناك أكثر من 25000 مستخدم لهذا العطر يعطونها صفة خمسة نجوم.

من ناحية أخرى، تدخل في تركيبة هذا العطر الروزماري، بازيل، تاراجون، نيرولي والأعشاب.

يصنف هذا العطر بأنه افضل عطر رجالي 2021 من ناحية سعره المعقول والمقبول من قبل الجميع.

ARAMIS By Aramis Eau De Toilette Spray
أراميس باي أراميس، هو عطر ودي شيبر لرجال. تم إطلاق هذا العطر عام 1966. أطلق هذا العطر برنارد تشانت.

إذا تناولنا تركيبات هذا العطر نلاحظ إحتوائه على الألدهيدات، الأرطميسيا، المر، البرسيم، البرغوت، الزعتر، الغاردينيا، الباتشولي ، المريمية، الهيل، الياسمين، كذلك جذور السوسن، بالإضافة إلى البلوط، المسك، خشب الصندل، العنبر وجوز الهند.

Fulton And Roark Tybee Solid Cologne
إذا كنتم تبحقون عن العطور الرخيصة فإن إختياركم لهذا العطر هو الأنسب، هذا العطر ملهم بتركيبته من هواء بحر الكاريب.

من ناحية أخرى يحتوي هذا العطر على العديد من المكونات منها الفولتون، رورك تايبي، سوليد كولونيا، أمبر، مسك، روزوود و سيدروود.

أما خصائص هذا العطر هو إمتلاكه لرائحة جسدك، حيث يعد عطر النقاء والكمال لشفافيته. أما تكلفة هذا العطر فهي 50$. لذا يعد من افضل العطور الرجالية 2021 من حيث السعر والرائحة المنعشة.

Dolce And Gabbana Light Blue Pour
دولسي غابانا للرجال، عطر أزرق خفيف، رائحته خفيفة ومنعشة، كما أنها مقبولة للأنف. تمتزج عناصر هذا العطر من الماء، الحمض والفلفل، إلى إيفرغرين المسكي الرائع جداً من دولسي، والذي أضاف رصيدا إلى مجموعة دولسي غابانا.

تجدر الإشارة إلى أن الأزرق يرمز إلى الضوء، الذي هو بالأصل عنصر جاذب، صنف من بين افضل 10 عطور رجالية 2021، لأنه مناسب لكل المناسبات ولأي موسم، إنه عطر ناجح وباهر.

المصدر: موقع مفيد